حفل سنغافورة بالصور والفيديو ..






بسم الله الرحمن الرحيم ..

انتهى حفل سنغافورة الذي أحياه ماهر زين يوم السبت الماضي وكما نعرف طبعا شاركه في الحفل الفنانان مسعود كورتس وعرفان مكي .. طبعا أعتذر عن التأخر في طرح الموضوع .. ولكن ذلك كان لإعطاء فرصة للذين قاموا بتصوير الحفل لرفع مقاطعهم على اليوتيوب .. ردود الفعل بالنسبة للحفل كانت إيجابية جدا ومن حضروه قالوا ان الحفل كان رائعا والكثيرون أشادوا بالتنظيم والأداء من خلال التعلقات على الفيس بوك .. طبعا الحفل كان كبيرا وقد أقيم في القاعة الثالثة في مبنى Expo سنغافورة .. حضر الحفل ما يقارب 18000 شخص ..





قبل أن ننتقل ستعراض صور الحفل سنستعرض بعض الصور التي أخذها بعض أعضاء نادي معجبي ماهر زين في سنغافورة مع ماهر زين وذلك قبل الحفل ..







هناك العديد من الصور ولكنني اكتفيت بهذه .. ولمن يريد مشاهدة البقية .. يمكنكم الدخول على الصفحة الرسمية على الفيسبوك لنادي معجبي ماهر زين السنغافوري ..

http://www.facebook.com/MZSfc

والآن لنشاهد بعد الصور من الحفل ..















والآن لنشاهد بعض مقاطع الفيديو .. طبعا قبل ان يعتلي ماهر زين الخشبة قدم مسعود كورتس وعرفان مكي فقراتهم .. للأسف لم أجد مقاطع لمسعود كورتس حتى الأن .. اما بالنسبة لعرفان مكي ز. فقد قدم 3 من أغانيه التي ستكون في ألبومه الذي سينزل قريبا .. هذه الثلاثة هي witing for the call و mama و mabrouk .. طبعا هذه الثلاثة قد تم انزل مقاطع منها رسميا .. لستماع إلى المقاطع يمكنكم التوجه لصفحة عرفان مكي على الفيس بوك ..

http://www.facebook.com/IrfanMakki

أيضا الجدير بالذكر أن هذه الثلاثة هي من إنتاج وتوزيع ماهر زين .. وهناك 3 أغان أخرى أيضا في ألبوم عرفان مكي الذي سينزل قريبا ستكون أيضا من توزيع ماهر زين .. يعني 6 أغان ستكون من توزيع ماهر زين ..

وهذه هي مقاطع عرفان مكي من حفل سنغافورة ..

witing for the call



mama



mabrouk ولكن للأسف ليست كاملة فقط مقطع منها ..




والآن لننتقل لمقاطع ماهر زين .. وهي كثيرة وكما ذكرت الكثيرون قاموا برفع العديد من المقاطع وقد حاولت اختيار أفضلها من حيث الجودة .. ستجدون اختلاف في الجودة من مقطع لأخر ولكنني حاولت وضع أفضل ما وجدته .. المقاطع ليست على ترتيت الحفل ..

أول مقطع هو لدخول ماهر زين وقد كان خوله صاخبا قليلا .. وقد كانت الموسيقى التي تعزف في الخلفية هي موسيقى أغنية always be there بعد دخوله قام بالحديث مع الجمهور ثم بدأ بـalways be there



for the rest of my life



Allah Hi Allah Kiya Karo لكنها ليست كاملة ..



بارك الله لكما ..



وهذا مقطع أخر لبارك الله لكما مصور من خلال شاشة العرض في المسرح .. المقطع رائع جدا تابعوه إلى النهاية وانظورا كيف جعل ماهر الجمهور كله يصفق معه ..



hold my hand



Open Your Eyes



The Chosen One



يا نبي سلام عليك النسخة العربية ..



thank you allah



awaken



ماهر زين ومسعود كورتس يؤديان never forget معا ..



إن شاء الله النسخة الماليزية ..



إن شاء الله النسخة الإنجليزية .. ماهر كان متفاعلا معها بشكل غير طبيعي ..



وانتهينا ..