فيديو كليب I believe الكلمات مع الترجمة





حسنا بعد انقطاع اليومين الماضيين عدنا لنواصل الموضوع بشكل رسمي

الفيديو كليب الجديد I believe الذي أعتقد أن معظمكم شاهده والذي سيكون الأغنية الرئيسية في ألبوم عرفان مكي القادم قريبا إن شاء الله كان قمة في الروعة ..

من تحليلاتي للفيديو أن الفيديو كان مستندا في إيصال فكرته إلى مكان تصويره وهي الطبيعة الخلابة ولم يستند في إيصال رسالته إلى موضوع الحبكة القصصية أو التمثيلية مثل فيديو كليب إن شاء الله أو فيديو كليب the chosen one إلى ربما في مشهد واحد وهو عندما كاد ماهر أن يضع رجله على الحجر الذي به خلية النمل .. دلالة على عدم إيذاء أي مخلوق ..

هذه النوعية من الفيديوات مناسبة جدا للأناشيد التي تكون على شكل دويتو من وجهة نظري ..

من الناحية الفنية والإخراجية الكليب كان رائعا بكل معني الكلمة والتصوير كان مميزا وأعجبني كثيرا مشهد الصخرة والبيانو في الطبيعية الذي كانت في نظري فكرة إبداعية .. طبعا رغم أن الفيديو لم يظهر فيه إلا عرفان وماهر فيمكنكم في نهاية الفيديو مشاهدة عدد الأشخاص اللذين شاركوا في العمل واللذين كان عددهم كبيرا وقد عملوا بجهد لإخراج هذا العمل بأحسن ما يمكن .. وطبعا أوجه تحية للمخرجة المبدعة لينا خان الأمريكية من أصول باكستانية .. والتي تبدع في أعمالها وإخراجها أبدعت من قبل في فيديو كليب the chosen one لماهر زين والأن أبدعت في هذا الفيديو وإن شاء الله سنرى إبداعها القادم أيضا في فيديو كليب for the rest ogf my life إن شاء الله ..

والأن هذا رابط الفيديو طبعا لمن لم يشاهده حتى الآن ..



الفيديو كليب ما شاء الله حصل على 50 ألف مشاهدة في يومين منذ نزوله على اليوتيوب

والأن سأنتقل للحديث عن الأغنية نفسها كأغنية بدون الفيديو كليب ..

أنا شخصيا أرها مؤثرة جدا جدا .. يعني الألحان جميلة والأصوات طبعا جميلة الي هي أصوات عرفان مكي وماهر زين طبعا .. شخصيا أكثر ما تأثرت به كان الكلمات .. فعلا جميلة جدااا

والآن تفضلوا هذا التصميم المتواضع مني والذي وضعت فيه الكلمات مع ترجمتي المتواضعة .. أعتذر فالتصميم ليس مميزا جدا وذلك كان لضيق الوقت فقد رجعت من السفر لتوي .. أرجو أن ينال إعجابكم ..


هذه ترجمه سريعه لانشوده I believe

عندما تبحث عن الضوء
ولا ترى أيّ أملٍ في الأفق
تأكد ولا تشك
...أنّه دائماً قريب منك

هو أفضل من يعرفك
هو يعلم ماذا في قلبك
ستجد السلام في النّهاية
إذا فقط آمنت به

أنت دائماً بقلبي وعقلي
اسمك يُذكر كل يوم
سأتبعك مهما حصل
أمنيتي الأكبر أن أراك في يوم ما


أنا أؤمن ..
أنا أؤمن ..
هل تؤمن ؟ أنت هل تؤمن ؟



لأنني أؤمن
برجلٍ كان موجوداً
مليئاً بالحب والتفاهم
حارب من أجل السلام والحرية
ولم يؤذِ أي شيءٍ قط
معلمٌ حتى آخر الزمان
لا يُقارَن أيّ مخلوقٍ به
مليءٌ بالنّور والبركات


أنت دائماً بقلبي وعقلي
اسمك يُذكر كل يوم
سأتبعك مهما حصل
إن شاء الله سنلتقي يوماً ما


إذا أضعت طريقك
آمن بيومٍ أفضل
المصائب ستأتي
لكنها بالتأكيد ستختفي بعيداً
إذا فقط آمنت
من السهل أن ترى ذلك
فقط افتح قلبك
ودع حبّه يفيض عبره

أنا أؤمن أنا أؤمن ، أنا أؤمن أنا أؤمن
والآن أشعر بسلامٍ في قلبي

أنا أؤمن أنا أؤمن